اقام المركز يوم الاثنين 11 / 3 / 2019 إحتفالية عن يوم المرأة العالمي

اقام المركز يوم الاثنين 11 / 3 / 2019 ، إحتفالية عن يوم المرأة العالمي ، و بحضور عدد من تدريسي و موظفي المركز على قاعة مكتبة المركز الرئيسية .

إذ القى السيد مدير المركز الاستاذ الدكتور رزاق شعلان عكل كلمة بهذه المناسبة العالمية ، و اشاد بدور المراة على مر السنين منذ نشوء البشرية الى يومنا هذا باعتبارها نصف المجتمع و نصف الرجل ، كما بين في كلمته على دور المراة العراقية على وجه الخصوص و مآثرها البطولية و الانسانية التي تمثلت بالتضحية و التفاني في بناء المجتمع العراقي الذي لا وجود له لولا وجود المراة العراقية ذات الدور الفاعل في إنشاء جيل من الابطال و الافذاذ العراقيين من مختلف شرائحهم و مكوناتهم الاجتماعية .

كما أشار السيد مدير المركز بدور المراة العراقية كأم ، ابنة ، زوجة و اخت و دعمها المتفاني في بناء الاسرة و العائلة العراقية لما تحمله من صبر و قوة ارادة و تحمل للصعاب التي مر بها العراق و لا زال يعاني هذه الازمات القاهرة .

في نهاية الاحتفالية وزعت زهور حمراء على منتسبات و تدريسيات مركزنا وفاءاً لهذه المراة المضحية ، البطلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى بطولي ، فسلام على سيدة العراق ، سلام على أم العراق و أبنته و اخته .