اجتمع السيد مدير المركز أ. د. رزاق شعلان عكل مع رؤساء الأقسام وتدريسي المركز ي لتوضيح آلية الاشتراك بموقع دليل الباحث العلمي البحثي Publons

   حرصاً من إدارة مركز بحوث ومتحف التاريخ الطبيعي العراقي/ جامعة بغداد للارتقاء بمستوى بحوث تدريسي المركز وجعلها أكثر رصانة علمية، اجتمع السيد مدير متحف التاريخ الطبيعي الأستاذ الدكتور رزاق شعلان عكل بمجموعة من رؤساء الأقسام وتدريسي المركز يوم الاثنين الموافق 22/4/2019 لتوضيح آلية الاشتراك بموقع دليل الباحث العلمي البحثي Publons ، حسب ما جاء في كتاب قسم ضمان الجودة في جامعتنا ذي العدد 8767 في 9/4/ 2019 والذي ينص على حث الباحثين على استخدام دليل الباحث العلمي Publons، من اجل الارتقاء بمستوى الباحثين والبحوث المنشورة من قبلهم عالمياً.

   وجه السيد مدير المركز الاستاذ الدكتور رزاق شعلان عكل بالاستعانة بمسؤول وحدة ضمان الجودة في مركزنا المدرس المساعد هند ضياء هادي، الطريقة الصحيحة للتسجيل والاشتراك في هذا الموقع وكيفية إدراج البحوث العلمية المنشورة من قبل باحثي المركز في نفس الموقع المذكور.

يذكر ان الكثير من المواقع البحثية العلمية التي تعد دليل للباحثين في كل ارجاء العالم تهتم بجودة ونوعية البحوث التي تنضم لها وبالتالي منح الباحثين الكثير من المجالات للاتصال بباحثين آخرين من كل ارجاء العالم، كما تتيح لباحثينا الاسهام والمشاركة في تبادل الخبرات بين جامعات العالم وباحثيها من حيث تقييم البحوث العلمية المشترك، مما يفتح الابواب لمركزنا من المشاركة الفاعلة في العمل العلمي البحثي المتبادل و لاسيما  بعد دخول مجلة مركز بحوث ومتحف التاريخ الطبيعي  العراقي الحيز العلمي العالمي.