استقبال وتكريم سماحة السيد حسين الصدر ( اطال الله عمره )

 شارك متحف التاريخ الطبيعي الاستقبال والتكريم الذي اقامه سماحة المرجع السيد حسين الصدر الى اعضاء ملف ترشيح اهوار جنوبي العراق على لائحة التراث العالمي بتاريخ 24/7/2016  . وقد حضر هذه الدعوة من متحفنا  أ.د. محمد كاظم محمد (متقاعد من المتحف) ، و أ.م.د. عقيل عباس الزبيدي الى جانب مستشار رئيس الجمهورية  د. قحطان الجبوري رئيس الوفد المفاوض لادراج الاهوار ، و د. علي اللامي ، وكيل وزارة البيئة السابق ، المشرف على كتابة ملف الاهوار  . والقى سماحة السيد كلمة قيمة رحب فيها بالمدعوين من اعضاء الفريق الوطني ، واكد سماحته:
(سعادتي كبيرة بكم لانكم حققتم  نصرا تأريخيا كبيرا للعراق ، ودخلتم التاريخ من باب الوطنية العملية ، وجمعتم شمل ابناء الوطن الذي تجلى بفرحة العراقيين جميعاً بما حققتموه )  
وبعد ذلك استمع سماحة السيد الصدر الى اعضاء الفريق الوطني للوقوف على حجم الانجاز الوطني ، والتعرف على طبيعة النشاطات المستقبلية الواجب تحقيقها لانجاح هذا الجهد الوطني المخلص . واخيرا تفضل المرجع السيد الصدر بتوزيع الهدايا على اعضاء الفريق متمنيا لهم دوام الصحة والعافية، والاستمرار في خدمة بلدهم العزيز، وشعبهم الكريم ؛ وبالمقابل ابتهل اعضاء الفريق بالدعاء الى المرجع السيد الصدر بالدعاء له بالصحة والعافية وطول العمر .
وتم تسجيل احتفالية الاستقبال والتكريم من قبل قناة السلام الفضائية .

Comments are disabled.