شكر وتقدير فخامة السيد رئيس الجمهورية د. فؤاد معصوم
الكاتب:Web Site to the center
التاريخ:29/09/2016
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

شارك متحف التاريخ الطبيعي في الاحتفالية التي اقامها فخامة السيد رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم المحترم يوم الخميس المصادف 28/7/2016 . وتم تقديم الشكر والتقدير الى أ.م.د. عقيل عباس الزبيدي (من متحف التاريخ الطبيعي) ، و أ.د. محمد كاظم محمد (متقاعد من المتحف) لمساهمتهم في ادراج اهوار جنوبي العراق على لائحة التراث العالمي ، وتمنى فخامته المزيد من النجاح خدمة لعراقنا الحبيب.


شكر وتقدير فخامة السيد رئيس الجمهورية د. فؤاد معصوم

شارك متحف التاريخ الطبيعي في الاحتفالية التي اقامها فخامة السيد رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم المحترم يوم الخميس المصادف 28/7/2016 . وتم تقديم الشكر والتقدير الى  أ.م.د. عقيل عباس الزبيدي (من متحف التاريخ الطبيعي) ، و أ.د. محمد كاظم محمد (متقاعد من المتحف) لمساهمتهم في ادراج اهوار جنوبي العراق على لائحة التراث العالمي ، وتمنى فخامته المزيد من النجاح خدمة لعراقنا الحبيب.
 وحضر الاحتفالية السيد مستشار رئيس الجمهورية د. قحطان الجبوري ، و وزير الموارد المائية الحالي د. حسن الجنابي ، وممثل وزارة الخارجية ، ووكلاء وزارات ، ورؤساء مجالس محافظات ، ومحافظي ذي قار والمثنى والبصرة وميسان ، وسفراء ، ورؤساء مراكز ، ومدراء عامون .
وتم تصوير الاحتفالية من قبل قناة العراقية الفضائية وعرضها في نفس اليوم ضمن نشرة الاخبار الرئيسة .