انضمام بعض الباحثين من بعض دول العالم الى مجلتنا
الكاتب:الموقع الالكتروني للمركز
التاريخ:03/06/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

بعد تصدر مجلة متحف التاريخ الطبيعي لمراكز متقدمة علمياً وعالمياً ودخولها ضمن مستوعبات ثومسن رويترز وسكوبس العالمية انضم بعض الباحثين من بعض دول العالم الى مجلتنا كمقيمين علميين واعضاء في هيئة التحرير للمجلة


بعد تصدر مجلة متحف التاريخ الطبيعي لمراكز متقدمة علمياً وعالمياً ودخولها ضمن مستوعبات ثومسن رويترز وسكوبس العالمية انضم بعض الباحثين من بعض دول العالم الى مجلتنا كمقيمين علميين واعضاء في هيئة التحرير للمجلة وهم :

الدكتور زهير سامي عمر / قسم علوم الحياة / الجامعة الاردنية للعلوم و التكنولوجيا / عمان / الاردن .

Mohammed Reza Youssefi , Department of Veterinary Parasitology , Islamic Azad University , Babol-Branch , Mazandaran , IRAN.

مقوم علمي و عضو في هيئة التحرير

Prof. Dr. P.K. Bandyopadhyay , Parasitology Laboratory Dept. of Zoology , University of Kalyani , West Bengal , INDIA.

مقوم علمي

Prof. Dr. Lori Eggert , Biological Sciences , University of Missouri , USA.

Assiociated Prof. Dr. Mohamed Shebl Abd Elfattah , Dept. of Plant Protection , Faculty of Agriculture , Suez Canal university , Ismailia , EGYPT.

مقوم علمي يعمل حالياً في معهد البيئة و النبات / الاكاديمية الهنكارية للعلوم و يعرف عن مجلة متحف التاريخ الطبيعي بأنها من اقدم المجلات العلمية الرصينة العالمية التي نشرت لاول مرة عام 1960 و لا زالت لهذا اليوم و تعد من المجلات الرائدة في مجال التصنيف و التشخيص الاحيائي و دراسة التنوع الاحيائي بمختلف تفرعاته العلمية ، و لا يزال عدد الباحثين المتقدمين للانظمام الى المجلة في تزايد خاصة العالمين من دول العالم المهتمة بهذه النشاطات العلمية المتقدمة .