قرارات مجلس الادارة
الكاتب:
التاريخ:18/12/2012
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

لجلسة الرابعة لمجلس والتي انعقدت في 9/9/2012 رحب السيد مدير المركز بالأساتذة أعضاء المجلس وبارك لهم العام الدراسي الجديد شاكرا الجهود التي بذلوها والتزامهم في حضور جلسات المجلس بغية الارتقاء بمستوى هذا الصرح العلمي

             
  قرارات  مجلس إدارة مركز بحوث ومتحف التاريخ الطبيعي



1-في الجلسة الرابعة لمجلس والتي انعقدت في 9/9/2012 رحب السيد مدير المركز بالأساتذة  أعضاء المجلس وبارك لهم العام الدراسي الجديد شاكرا الجهود التي بذلوها والتزامهم في حضور جلسات المجلس بغية الارتقاء بمستوى هذا الصرح العلمي وتأسف لاعتذار الأستاذ الدكتور عباس جاسم حسين/ قسم علوم الحياة /كلية التربية ابن الهيثم عن المشاركة في جلسات مجلس المركز المقبلة  .

2-و اطلع المجلس على كتاب رئاسة الجامعة / أمانة  مجلس الجامعة المرقم30 س /5092  في 10  /7  / 2012 المتضمن مصادقة السيد رئيس الجامعة على محضر الجلسة السابقة ( الجلسة الثالثة) لمجلس مركزنا و التي انعقدت في 24/6/2012
3  -وقرر المجلس الالتزام بالإجراءات الواردة في الكتاب الصادر عن قسم الشؤون العلمية والمرقم 21680 في 24/6/ 2012 تحت عنوان استلال البحوث العلمية.

 4-اطلع المجلس على كتاب قسم الشؤون القانونية المرقم 27125 في 7/8/2012 بعنوان استلال بحوث . وأوضح السيد مدير المركز بانه سبق وان تم ترشيح التدريسية أزهار أحمد سعد الله للاشتراك في الدورة التدريبية والتي ستقام تحت عنوان  (خدمة تحديد نسبة الاستلال) .

 5-اوصى المجلس بتوجيه كتاب شكر إلى الأستاذ الدكتور عباس جاسم حسين وذلك تثمينا لجهوده التي بذلها خلال فترة عضويته للمجلس بغية الارتقاء بالمركز.  


اقترح بعض أعضاء مجلس إدارة المركز إيجاد آلية لتسهيل إدخال الفيزا كارد  الى مصرف الرافدين/ فرع الجادرية  والمكتب البريدي التابع الى كلية الآداب في مجمع الكليات في الباب المعظم وذلك بهدف تسهيل مهمة نشر أبحاثهم و شراء الكتب و البحوث التي يحتاجونها والتي يتعذر حصولهم عليها عن طريق المكتبة الافتراضية .